جروس يدرس الدفع بـ بهاء مجدي أمام مصر المقاصة

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٤١ م
يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، إجراء تغير في تشكيلة الفريق أمام مصر للمقاصة بالجولة الثالثة من جولات الدوري المصري الممتاز.
 
ويسعى السويسري جروس للأستقرار علي الدفع بالوافد الجديد بهاء مجدي لأول مرة، بديلاً لأحمد أيو الفتوح في الجبهة اليسري والذي ظهر بمستوى باهت خلال الثلاث مباريات التي لعبها الفارس الأبيض.
 
وشارك أحمد أبو الفتوح في المباراتين التى خاضهما الزمالك في الدوري أمام بتروجت والاتحاد السكندري، بالإضافة إلي لقاء القادسية الكويتة بالبطولة العربية.
 
يذكر  أن، بهاء مجدي ظهير أيسر نادي الإسماعيلي السابق قد انتقل إلي صفوف الزمالك، قادماً من الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق مصر للمقاصة الخميس المقبل الموافق 16 أغسطس الجاري في اطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد والتي ستقام على ملعب ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
 
ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مباراتين لعبهم الفارس الأبيض منذ انطلاق بطولة الدوري الممتاز في 31 من شهر يوليو الماضي.
 
وخاض الزمالك منذ بداية الموسم 3 مباريات مباراتين ببطولة الدوري أمام بتروجت وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين والثانية كانت أمام فريق الاتحاد السكندري وحقق خلالها الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد أما المباراة الثالثة فكانت السبت الماضي أمام فريق القادسية الكويتي في ذهاب دور الــ 32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال وانتهت بالتعادل السلبي (0-0) بين الفريقين على أن يخوض مباراة الإياب بدولة الكويت يوم الجمعة 28 من شهر سبتمبر المقبل.
 
يذكر أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد أبدى غضبه الشديد من نتيجة المباراة أمام فريق القادسية الكويتي في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال وحذر مدرب الزمالك كل اللاعبين بأنه لن يسمح لأي لاعب بالتخاذل خلال الفترة القادم وشدد على إن أي لاعب يقصر في المباريات والتدريبات لن يكون له مكان في قائمة الفريق.
التعليقات