الشناوي يخطر الزمالك باستعداده رد مقدم التعاقد

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٣٣ م

تلقى مسئولو نادي الزمالك، اتصالًا من أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض السابق وبيراميدز الحالي لإخطارهم باستعداده لرد مقدم العقد الذي حصل عليه عند تجديد عقده مع الزمالك قبل رحيله لنادي بيراميدز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان الزمالك أعلن من قبل أن اللاعب رفض رد مقدم العقد، قبل أن يخطر اللاعب الزمالك بترحيبه برد مقدم العقد.

يذكر أن أمير مرتضى منصور المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أكد في تصريحات إذاعية أمس الإثنين عن أن إدارة النادي أرسلت إنذارًا لأحمد الشناوي حارس فريق بيراميدز الحالي والزمالك السابق تطالبه فيه برد مقدم التعاقد الذي حصل عليه مقابل التجديد للقلعة البيضاء.

أحمد الشناوي حصل على قيمة الموسم كاملًا قبل انتقاله إلى بيراميدز أثناء تجديد تعاقده مع الزمالك، وأعلن استعداداه لإعادة الأموال.

وكان نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد قرر بيع أحمد الشناوي لفريق بيراميدز أف سي بعد الإتفاق مع تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي على انتقال اللاعب مقابل 3 ملايين دولار أي ما يوازي 54 مليون جنيه مصري وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق مصر للمقاصة الخميس المقبل الموافق 16 أغسطس الجاري في اطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد والتي ستقام على ملعب ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 4 نقاط من مباراتين لعبهم الفارس الأبيض منذ انطلاق بطولة الدوري الممتاز في 31 من شهر يوليو الماضي.

وخاض الزمالك منذ بداية الموسم 3 مباريات مباراتين ببطولة الدوري أمام بتروجت وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين والثانية كانت أمام فريق الاتحاد السكندري وحقق خلالها الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد أما المباراة الثالثة فكانت السبت الماضي أمام فريق القادسية الكويتي في ذهاب دور الــ 32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال وانتهت بالتعادل السلبي (0-0) بين الفريقين على أن يخوض مباراة الإياب بدولة الكويت يوم الجمعة 28 من شهر سبتمبر المقبل.

التعليقات