مارسيليا يسعى للتعاقد مع «النني»

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٠٢ م

حرصت الصحافة الإنجليزية على تسليط الضوء على رغبة نادى مارسيليا الفرنسى فى التعاقد مع محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشرت صحيفة "ديلى إكسبريس" أن نادى مارسيليا يستعد لتقديم عرضاً رسمياً إلى إدارة أرسنال للفوز بخدمات محمد الننى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية فى فرنسا، على الرغم من قيام اللاعب المصرى بتجديد عقده مع "الجانرز" فى مارس الماضى.

أما صحيفة "ميرور" فقالت إن حظوظ محمد الننى فى المشاركة بمباريات أرسنال هذا الموسم باتت صعبة للغاية، لاسيما بعد التعاقد مع الثنائى لوكاس توريرا وماتيو جويندوزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بجانب تواجد الثنائى جراينت تشاكا وآرون رامسى.

وأضافت الصحيفة أن تراجع حظوظ محمد الننى فى المشاركة بمباريات أرسنال هذا الموسم، دفع نادى مارسيليا الفرنسى للتحرك من أجل ضمه.

وكان محمد النني لاعب خط وسط فريق آرسنال والمنتخب الوطني قد شارك مع منتخبنا الوطني في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 وشارك في الثلاث مباريات أمام الأوروجواي وروسيا والسعودية.

يذكر أن محمد النني قد غاب عن أولى مباريات فريقه أمام فريق مانشستر سيتي في الجولة الأولى من مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بهدفين دون رد.

ويستعد فريق الجانرز لمواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراة من مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف على ملعب الإمارات تحت قيادة الحكم الحكم: مارتن أتكينسون.

التعليقات