محمد عمر يعلن جاهزية لاعبي الاتحاد لمواجهة الإسماعيلي

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠١:٥٠ م

أعلن محمد عمر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في مباراة من مباريات الجولة الثالثة من مسابة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري إن مباراة فريقه أمام الترجى ضمن منافسات البطولة العربية كانت مفيدة جدا، حيث كانت سببا فى عودة الروح والثقة للاعبين عقب الهزيمة أمام الزمالك بخماسية.
 
ويدخل الاتحاد السكندري اللقاء ولديه نقطة وحيدة من التعادل في أول لقاءاته في بطولة الدوري أمام المقاولون العرب، بعد خسارته فى ثانى مواجهة أمام الزمالك.
 
ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السادس عشر من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد نقطة وحيده حصل عليها بعد تعادله في المباراة الأولى له في الدوري أمام المقاولون العرب.
 
يذكر أن فريق النادي الإسماعيلي قد حقق فوزًا هامًا على نظيره فريق الكويت الكويتي في ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي على استاد الإسماعيلية وسط حضور جماهيري ليس بالقليل وأحرز الهدف الأول للدراويش محمد الشامي، في الدقيقة 34، الذي استغل تمريرة بينية رائعة من حسني عبد ربه، استقبلها بشكل جيد وأودعها المرمى من فوق حارس الفريق الكويتي بينما تمكن كريستوفر ميندوجا من تسجيل الهدف الثاني لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 54، بعد عرضية رائعة من طارق طه من الجهة اليسرى استلمها ميندوجا ببراعة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة مرت على يمين مصعب الكندري ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الكويت يوم 27 سبتمبر المقبل، لحسم مصير بطاقة التأهل لثمن النهائي من البطولة.
 
 
 
التعليقات