رونالدو يستعد لتوجيه ضربة جديدة لميسي

تحرير :

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٤٢ ص
أفادت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يعتزم النزول بكل ثقله من أجل حرمان برشلونة من لاعب يحاول النادي الكتالوني جاهداً التعاقد مع في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك نقلًا عن موقع "دويتشه فيلا".
 
وذكر موقع صحيفة "ديلي ستار"، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيحاول إقناع إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي، بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، وأضاف الموقع البريطاني أن رونالدو، يُريد من بوغبا العودة إلى ناديه السابق، الذي تألق معه بشدة قبل أن يشد الرحال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وأوضح موقع "ديلي ستار"، بناء على معلومات استقاها من وسائل إعلام إسبانية، أن رونالدو لايزال يأخذ المنافسة مع نظيره نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي على محمل الجد، وأردف أن النجم البرتغالي المُنتقل حديثا إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، يعرف أن  صاحب القدم اليسرى الساحرة ميسي يود اللعب برفقة بول بوجبا.
 
وتابع نفس المصدر أن رونالدو (33 عاماً)، يُريد حرمان ميسي من تحقيق رغبته باللعب مع بول بوجبا، المُتوج حديثا بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي، وأضاف أن رونالدو يعي جيداً أن مهمة التعاقد مع متوسط ميدان مانشستر يونايتد لن تكون سهلة في فترة الانتقالات الصيفية.
 
من جهة أخرى، ألمح بول بوجبا إلى رغبته في الرحيل عن "الشياطين الحمر"، لاسيما بعد توتر علاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث قال النجم الفرنسي في تصريحات صحفية حديثة "إذا لم تكن سعيداً، فإنك لن تعطي أحسن ما عندك".
 
يُشار إلى أن برشلونة، يحاول الظفر بخدمات بول بوجبا في فترة الانتقالات الصيفية، حيث اقترح النادي الكتالوني على مانشستر يونايتد الحصول على خدمات الكولومبي ياري مينا والبرتغالي أندريه جوميز، زيادة عن مبلغ 44 مليون جينه استرليني من أجل التعاقد مع بوجبا، بيد أن مانشستر يونايتد تجاهل عرض "البلوجرانا" تماماً، حسب ما أشار إليه موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية.
 
التعليقات