توأم «المصري» في صراع مع يحيى «بتروجت» بالدوري

تحرير : أحمد سعيد

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:١٥ ص

يستضيف المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، نظيره بتروجت، على ملعب "برج العرب"، في تمام الساعة السادسة والربع، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويسعى الفريق البورسعيدي بقيادة التوأمان لتضميد جراح النسر الأخضر بعد الهزيمة بهدفين مقابل لا شيء أمام الأهلي، ولكن جهود العميد في مصالحة جماهير الأخضر تصطدم بمعنويات بتروجت المرتفعة بعد الفوز في لقاء الجولة السابقة بهدفين نظيفين على حساب وادي دجلة.

أما الفريق البترولي بقيادة طارق يحيى فيطمع في العودة من الإسكندرية بنقاط اللقاء الثلاث لمواصلة انتصاراته بعد الفوز على وادي دجلة بثنائية وقبلها تعادل مع الزمالك ثم الإسماعيلي بنفس النتيجة وهي التعادل السلبي.

الفوز يمكن بتروجت من الصدارة التي يحتلها برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين أما المصري فيحتل المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط.

اللقاء سيشهد حماسا آخر خارج الخطوط، خاصة أن طارق يحيى المدير الفني لبتروجت سبق أن تشاجر من قبل مع التوأمين، وواجه المدير الفني الزملكاوي حسام حسن في 11 مباراة، كانت اليد العليا لصالح العميد بواقع 5 انتصارات لحسام حسن، مقابل فوزين لطارق يحيى، فيما كانت نتيجة التعادل حاضرة في 4 مناسبات.

وفي نفس الموعد يلتقي نادي إنبى بنظيره سموحة ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

إنبي المنتعش بقيادة خالد متولي، المدير الفني بفوزه الأخير بثلاثية أمام الطلائع بالجولة الماضية، يسعى إلى الفوز اليوم لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفريق السكندري الذي يأمل هو الآخر العودة للإسكندرية بفوز غالِ قد يمنحه صدارة الدوري.

الفريق السكندري قادم من تعادل سلبي مخيب للآمال في لقاء الجولة السابقة، أمام نادي النجوم، في الجهة الأخرى يدخل الفريق البترولي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بثلاثية في لقاء الجول السابقة أمام طلائع الجيش.

وتقابل الفريقان من قبل في 15 مناسبة، فاز سموحة في 5 وخسر 2، وكانت نتيجة التعادل حاضرة في 8 مناسبات، يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 4 نقاط، فيما يحتل إنبي المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

يحتل سموحة المركز السادس برصيد أربع نقاط في حين يحتل إنبي ثامن الدوري برصيد 3 نقاط.

 

التعليقات