الداخلية يصطدم بالإنتاج والجونة يستضيف الحرس بالدوري العام

تحرير : أحمد سعيد

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٨:٤٦ ص

يستضيف فريق الداخلية نظيره الإنتاج الحربي، في إطار مباريات الجولة الثالثة للدوري الممتاز موسم 2018/19، في تمام الساعة الـ4 عصرا على ملعب جهاز الشرطة بالعباسية، ويدخل الفريقان المباراة متساويان في النقاط والأهداف، حيث يمتلك الفريقين 4 نقاط، ويمتلك كلا منهما 3 أهداف وسكن شباكه هدفين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويسعى المخضرم مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، مواصلة العروض القوية التي بدأها بالفوز على حرس الحدود، والتعادل مع الوافد الجديد فريق بيراميدز إف سي، وكان أبناء مختار قاب قوسين من تحقيق النقاط الثلاثة، لذلك يأمل مختار في العودة بالنقاط الثلاثة من ملعب الشرطة بالعباسية.

في المقابل يسعى أبناء علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الداخلية في مواصلة العروض القوية في كل موسم في البدايات واحتلال صدارة جدول الدوري ولو بشكل مؤقت، لذلك سوف تكون مواجهة من العيار الثقيل.

وفي نفس الموعد، يدخل فريق الجونة اختبارًا صعبًا ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة لدوري العام حينما يستضيف نظيره حرس الحدود على استاد الجونة فى مواجهة العائدين لدوري الأضواء والشهرة.

وكان الجونة قد حقق أول انتصار له فى المسابقة بالجولة الثانية حينما سجل ثلاثة أهداف فى شباك وادى دجلة بينما خسر الحرس المواجهتين الماضيتين له أمام الإنتاج 2/1 ثم أمام الداخلية بنفس النتيجة.

ويطمح هشام زكريا المدير الفنى للجونة فى خطف النقاط الثلاث للمرة الثانية على التوالى ليستغل حالة التراجع التى يمر بها الفريق السكندرى الساعى للتخلص من مؤخرة الجدول ولقب أسوأ فريق فى الجولتين السابقتين تحت قيادة مدربه عماد سليمان.

التعليقات