الأهلي يكشف: هذا هو سر قلة عدد الجماهير في لقاء النجمة

تحرير : سعد الدين محمود

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٠٩ ص

 أوضح شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، أن معاناة جماهير القلعة الحمراء، في رحلة حضور مباريات الفريق التي تقام في ملعب «برج العرب» تعتبر السبب الرئيسي في قلة عدد الجماهير في مباراة الفريق الأحمر، أمام النجمة اللبناني التي أقيمت مساء الاثنين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وتحدث فؤاد، خلال تصريحاته للتلفزيون المصري، مؤكدًا أن الجمهور يواجه صعوبات في مباريات الأهلي التي تقام في «برج العرب» لأنه يحتاج للتجمع مبكرًا قبل السفر من القاهرة، بالإضافة إلى كثرة التفتيش، وكل هذه الأمور كفيلة لجعل الأمر ليس سهلًا على المشجع. 
 
ويرى متحدث الأهلي، أن التزام الجمهور وعدم خروجه عن النص هو أحد أهم الحلول لتلك المشكلة، مشيرًا إلى أن أحداث مباراة الأهلي ومونانا الجابوني تسببت بشكل كبير في تعطيل ملف عودة الجماهير، وخوض الفريق مبارياته على «ستاد القاهرة» وبحضور جماهيري قد يصل لـ50 ألف مشجع.
 
وأشار إلى عدد الجماهير الحمراء، في مباراة تاون شيب رولرز البتسواني، مؤكدًا أن الحضور كان كبيرًا بسبب موقف المارد الأحمر الصعب ببطولة إفريقيا حينها، وحرص الجمهور على دعم الفريق بقوة في هذا اللقاء.
  وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره النجمة اللبناني، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال. 
 
وشهد اللقاء حضور جماهيري أقل نسبيًا بشكل واضح، رغم موافقة الأمن على حضور 10 آلاف لمباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي في البطولة العربية. وتقام مباراة العودة بين الأهلي والنجمة اللبناني في الدور الـ32 من البطولة، ستقام يوم 27 سبتمبر المقبل، وتأهل الأخير لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الأولى في الدوري التمهيدي التي ضمت معه كلا من النادي الإفريقي، والوئام الموريتاني، والفيصلي الأردني، برصيد 9 نقاط. 
التعليقات