بليجريني :صلاح لاعب عظيم لكنه ليس ليفربول

تحرير :

١٠ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:٥٩ م

كشف مانويل بيليجريني المدير الفني التشيلي لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي، أن محمد صلاح لاعب ليفربول لاعب متميز وعظيم، وقدم موسماً استثنائياً مع الريدز وقاد الفريق للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن فريق ليفربول لايقف على الجناح المصري فقط بل لديه لاعبين متميزين آخرين قبل مواجهة الفريقين المقرر إقامتها بعد غد الأحد ل في افتتاح مباريات الفريقين في البريميرليج.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بيليجريني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الجمعة أشار إلى أهمية محمد صلاح في صفوف ليفربول، لكنه لا يضع أي خطط خصيصا لأجله، مشدداً على أن ليفربول لو كان مجرد صلاح، لكان الأمر أسهل.
ويرى مدرب وست هام أن ليفربول يمتلك أكثر من لاعب  متميز مثل ساني ماني، و البرازيلي فيرمينيو، وميلنر، وكلهم قادرون على صناعة الفارق للريدز شأنهم في ذلك شان صلاح لكن يبقى أن الأخير توهج وتألق بشكل ملحوظ في الموسم الماضى.
وبسؤاله عما إذا كان سيكون هناك رقابة خاصة للنجم المصري محمد صلاح أجاب بيلجريني قائلاً:" أعلم ما قدمه صلاح في الموسم الماضي، ولكننا جاهزون للخروج بنتيجة إيجابية أمامهم في هذه المباراة دون الخوض في تفاصيل عما سيحدث في المواجهة".
وقاد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وأفضل لاعب في أفريقيا، الريدز الموسم الماضي، لاحتلال المركز الرابع، برصيد 75 نقطة، في موسمٍ كان استثنائيًا لمحمد صلاح، حصد خلاله جائزة الحذاء الذهبي، برصيد 32 هدفًا، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.
وجدد ليفربول الإنجليزي تعاقده مع اللاعب المصري، محمد صلاح، بعدما ساعد النادي في الوصول إلى المرتبة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بعدما انتقل إلى صفوفه، بعقد لمدة خمس سنوات بقيمة 49 مليون دولار في يونيو 2017 قادما من نادي روما، ليحرز مع فريقه الجديد 44 هدفًا خلال 52 ظهور له بقميص ليفربول.
 
التعليقات