جروس: مباراة القادسية صعبة لعدة أسباب

تحرير :

١٠ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٧:١٨ م

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك أنه متحمس للبداية في البطولة العربية أمام القادسية الكويتي غدا السبت باستاد برج العرب بالإسكندرية، مشيرًا إلى أن لاعبي الزمالك مستعدون جيدًا لمباراة الغد.. موضحًا أنه ولاعبيه يحترمون المنافس، مشيرا إلى أن الفريقين لا يزالان في بداية الموسم وقد تحدث أمور غير متوقعة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما أشار جروس أنه لا يعرف شيئا عن طريقة اللعب للقادسية وسيلعبون للفوز، وواصل السويسري حديثه: "نعلم أنه فريق قوي وضم لاعبين جدد ويمتاز بالقوة البدنية وهو ما قد يزيد من صعوبة مباراة العودة.. لكن الزمالك سيخوض مباراة الغد لتكون فرصه لمعرفه كل شئ عن القادسية قبل لقاء العوده في الكويت، وشدد جروس على أنه لابد من تحقيق نتيجة جيدة غدا كى يرتاح الفريق فى مباراة العودة.

وقال جروس: البطولة العربية مهمة جدا وتضم العديد من الفرق الكبيرة خليجيًا وافريقيا ولها مميزات كثيرة جدا ونحن سعداء بالمشاركة فيها، موضحا أن في أوروبا الفرق تشارك في العديد من البطولات في فترة واحدة وهو ما يزيد من الاحتكاك للاعبين.

وأكد جروس أنه ولاعبي الزمالك سيسعون لتحقيق الأفضل وتحقيق طموحات الإدارة والجماهير.

ويستضيف نادي الزمالك نظيره القادسية الكويتي، غدا السبت، في تمام الساعة السابعة مساءًا، والتي ستجمع بينهما باستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية، في إطار دور الـ32، بكأس العرب للأندية الأبطال

التعليقات