جوارديولا يتحدث عن حالة «دي بروين وسترلينج» وعلاقته بإيمري

تحرير :

١٠ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:٤٤ م

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن الثنائي الفريق البلجيكي كيفين دي بروين والإنجليزي رحيم سترلينج جاهزان لبداية الدوري الممتاز يوم الأحد ضد أرسنال، وعاد الثنائي للتدريبات يوم الاثنين الماضي بعد مباراة كأس الدرع الخيرية ضد تشيلسي، بعد أن استمتعا بفترة راحة لمدة 3 أسابيع بعد كأس العالم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلى الرغم من مخاوف غيابهما عن المباراة شكاً في أن لياقتهما البدنية ليست في أفضل حالاتها، إلا أن مدرب مانشستر سيتي أكد على جاهزيتهما.

وفي المؤتمر الصحفي قال بيب:"إنهما متاحان، لقد وصلا إلينا في حالة جيدة".

وتحدث جوارديولا عن حالة الثنائي قائلًا:"رحيم وكيفين حصلا على راحة لمدة ثلاثة أسابيع بعد كأس العالم، وهذا ليس وقتاً كبيراً قبل بداية الموسم، ولكنهما وصلا إلينا بالطريقة المثالية، سترلينج كان جاهزاً منذ ثلاثة أو أربعة أيام، هو ليس لاعباً كبير الحجم والحفاظ على حالته البدنية أمراً سهلاً، مشيرًا إلى دي بروين أيضاً وصل بطريقة مثالية.

وتحدث بيب عن الوافد حديثاً رياض محرز قائلاً: "لقد تأقلم بشكل جيد، هو يعرف الدوري الإنجليزي جيداً وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، اليوم اللاعبون يتأقلمون سريعاً مع فرقهم، اللاعبون الذين كانوا هنا قدموا أنفسهم له بسهولة".

وعن سر التأقلم قال جوارديولا:"هو يعرف بنجامين ميندي من قبل، وبعض اللاعبين أيضاً، في يومين أو ثلاثة كان شخصاً أخر، أصبح جزءاً من الفريق".

- جوارديولا وإيمري

كشف بيب جوارديولا عن إعجابه بمدرب أرسنال الجديد أوناي إيمري الذي سيلعب أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي ضده.

"إنه مدرب ممتاز، ما حققه بالفوز بلقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية كان ممتازاً، فهو مدرب جيد ومناسب للدوري الإنجليزي".

"هدفنا هو محاولة تحقيق الفوز بقدر الإمكان، وفي أبريل ومايو سوف نرى النتيجة، إذا كنا جيدون مثل الموسم الماضي فلدينا فرصة جيدة".

التعليقات