الفرسان في التتش.. تدريبات تأهيلية لمحارب وغياب حمودي

تحرير : أحمد سعيد

٠٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٤٩ م

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني، خوض اللاعبين، الذين شاركوا في مباراة المصري أول أمس تدريبات استشفائية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فيما أدى بقية اللاعبون الذين لم يشاركوا في اللقاء تدريبات بدنية قوية تحت قيادة مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق الأحمر.

وأدى إسلام محارب لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران فريقه، حيث يعاني محارب من الإصابة في العضلة الضامة، وحرمته من المشاركة مع الأهلي في المباراة السابقة أمام المصري البورسعيدي، وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش مران فريقه المقام اليوم الخميس.

شارك عمار حمدي لاعب الأهلي، في تدريبات فريقه الجماعية، بصورة منتظمة، حيث انخرط حمدي في التدريبات الجماعية للمرة الأولى بعدما أدى برنامجا تأهيليا طول الـ3 أيام الماضية تحت قيادة مايكل ليندمان مخطط الأحمال.

تغيب الثنائي عمرو السولية وأحمد حمودي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران فريقه الجماعي، وتغيب السولية عن مران الأهلي بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية وكدمة في الأمامية والتي تعرض لها في مباراة الفريق الأحمر أمام المصري البورسعيدي، حيث خرج في الشوط الأول وحل زميله هشام محمد بدلا منه.

واكتفى السولية بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة في «الجيم»، وخاض السولية تدريبات تأهيلية في «الجيم»، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالفريق.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، على الاجتماع بعمرو السولية، لاعب وسط الفريق، قبل انطلاق المران المسائي اليوم، الخميس.

واجتمع كارتيرون بلاعب وسط الفريق، للاطمئنان على حالته، نتيجة الأشعة التي أجراها عقب لقاء المصري البورسعيدي، الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ٣٢ من البطولة العربية، والمحدد لها يوم الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 

التعليقات