مينا و جوميز.. إيفرتون يوجه صفعة لمورينيو

تحرير : إياد على مبروك

٠٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٤١ م

أعلن نادي برشلونة رسميا اليوم الخميس عن توصله إلى اتفاق مع نادي إيفرتون الإنجليزي بشأن أنتقال كلا من المدافع الكولومبي ياري مينا و لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز للنادي الإنجليزي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

مينا المدافع صاحب ال23 عاما كان هدفا من أهداف جوزيه مورينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لترميم دفاع المان يونايتد فى الموسم الجديد، لكن تدخل إيفرتون فى اللحظات الأخيرة حول دفة اللاعب من "أولد ترافورد" إلى "جوديسون بارك" معقل نادي إيفرتون.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن صفقة المدافع الكولومبي كلفت النادي الإنجليزي ما يقرب من 32 مليون يورو، و سيوقع اللاعب على عقود انضمامه لمدة 5 مواسم فور وصوله انجلترا اليوم و اجتياز الفحوصات الطبية.

يذكر أن ياري مينا قد انتقل للعب في صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير، قادما من فريق بالميراس البرازيلي بمبلغ 10.62 مليون استرليني، و منذ انضمامه لم يجد لنفسه مكانا بالتشكيلة الأساسية مينا شارك فى 5 مباريات فقط بقميص البلوجرانا الموسم الماضي.

و لفت اللاعب أنظار العديد من الأندية بعد تألقه مع منتخب بلاده فى كأس العالم الأخير فى روسيا، مع اجادته للأدوار الدفاعية مينا كان هداف المنتخب الكولومبي في المونديال برصيد 3 أهداف.

صورة ذات صلة

على جانب أخر أتفق مسئولو ايفرتون على ضم لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز من نادي برشلونة على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 2.5 مليون يورو.

برغم اصابة جوميز صاحب ال25 عاما و غيابه عن الملاعب لمدة شهرين الا أن ماركو سيلفا مدرب ايفرتون الجديد أكد على احتياجه لخدمات اللاعب البرتغالي فى الموسم الجديد و أنه سيشكل اضافة قوية للفريق الإنجليزي في الموسم المقبل بالبريميرليج.

صفقة ياري مينا و أندريه جوميز هي الصفقة السادسة بعد موسم انتقالات رائع للنادي الإنجليزي، ايفرتون تعاقد مع 4 صفقات قبل اليوم كلا من ريتشاردسون من واتفورد وجواو فرجينيا من أرسنال ولوكاس ديني من برشلونة.

صورة ذات صلة
 

التعليقات