كورتوا: حققت حلم الطفولة للعب في ريال مدريد

تحرير :

٠٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:١٧ م
أعرب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني الجديد، عن سعادته بالانتقال لصفوف البلانكوس في الصيف الجاري، قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وقال كورتوا، في حفل تقديمه اليوم كلاعب جديد في ريال مدريد صباح اليوم الخميس: "عندما كنت طفلا حلمت بهذه اللحظة (اللعب في ريال مدريد)، وكنت أتطلع لحمل هذا الشعار وما يمثله، وسأبذل قصارى جهدي مع الفريق وأشكر الملكي على جهوده لضمي".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعن كيف انتقل الحارس البلجيكي للنادي الملكي؟ قال "لم يكن الأمر سهلا ولكن أنا جاهز لأكون واحد من المدريديين، وقد تحقق الحلم باللعب في أفضل فريق بالعالم".

وواصل: "لقد أتيت من ناد كبير هو تشيلسي، ومن اليوم سأسعى مع الفريق لإسعاد الجماهير، التي تنتمي لريال مدريد".

وختم كورتوا تصريحاته: "أريد أن أشكر الجميع وخاصة والدة أطفالي بالرغم من أننا لم نكن معا.. هلا مدريد".

وفي سياق متصل كشف فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عن إستراتيجية الفريق الملكي، فيما يخص التعاقد مع اللاعبين الجدد.

وقال بيريز، في تصريحات نشرتها إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، خلال تقديم الحارس الجديد للملكي تيبو كورتوا: "تتمثل إستراتيجيتنا في الحصول على أفضل اللاعبين في العالم، وأفضل اللاعبين في إسبانيا وبناء فريق شاب مميز، وسيظل ذلك الأمر السمة المميزة لنا".

وعن كورتوا، قال رئيس ريال مدريد: "اليوم يعد يوما عظيما في ريال مدريد، بالتعاقد مع أفضل حارس في كأس العالم، وتيبو يتواجد في المكان الذي كان يريده".

وتعاقد ريال مدريد مع كورتوا أمس بعقد طويل الأمد لـ6 سنوات، لدعم مركز حراسة المرمى.

 

التعليقات