يوسف يتحدث عن القائمة الإفريقية وصعوبة مباراة النجمة اللبناني

تحرير : أحمد سعيد وأحمد محمد

٠٩ أغسطس ٢٠١٨ - ١٢:٠٤ م

كشف محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أخر مستجدات قيد القائمة الإفريقية، مشيرًا إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استقر على عدة أسماء للاختيار بينها لقيد اثنين منهما.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي صباح اليوم الخميس، أنه لن يتم التسرع في قيد اللاعبين اللذين تم الاستقرار عليهما حتى يوم 15 من الشهر الجاري؛ تحسبا لوجود أي متغيرات أو إصابات.

وعن مواجهة النجم اللبناني أكد المدرب العام للأهلي، على صعوبة مباراة فريقه أمام النجمة اللبناني والمحدد لها يوم 13 من الشهر الجاري.

وأوضح يوسف أن الجهاز الفني تابع خلال الفترة الماضية عددا من مباريات فريق النجمة اللبناني، ووضح خلالها قوة الفريق المنافس، ومدى تطور الكرة التي يؤديها خلال الفترة الماضية.

وعن مباراتي الذهاب والإياب أمام النجمة اللبناني أكد يوسف أنهما لن تكونان سهلتين على الاطلاق مثلما توقع البعض.

وأتم يوسف أن الأهلي يتطلع لوجود دعم جماهيري كبير في ملعب برج العرب، حيث سيكون الجمهور عاملا مهما لدعم الفريق في حسم مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية تكون داعمة للأهلي في حجز بطاقة التأهل لدور الـ 16 في البطولة.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني يوم 13 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية للأندية.

التعليقات