كارتيرون يستعين بالفيديو استعدادًا للنجمة اللبناني

تحرير : أحمد سعيد وأحمد محمد

٠٩ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٥٨ ص

تسلم باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فيديوهات مجمعة لنادي النجمة اللبناني؛ للتجهيز لمباراة الفريق المقبلة بالبطولة العربية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحصل الفرنسي باتريس كارتيرون على مجموعة مباريات لفريق النجمة اللبناني، بداية من شهر مايو الماضي؛ لتحديد طريقة لعب المنافس، ومدى خطورته ومعرفة النقاط السلبية والإيجابية قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ويعقد كارتيرون على مدار الأيام القليلة المقبلة عدة محاضرات بالفيديو للاعبي الأهلي؛ لتحديد عناصر الفريق المنافس، وعناصر القوة والضعف، وشرح طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق مبارياته.

وفي سياق متصل يعلن باتريس كارتيرون؛مساء اليوم قائمة اللاعبين الذين سيتم قيدهم في البطولة العربية، ومن المقرر أن يغلق الاتحاد العربي لكرة القدم باب القيد مساء اليوم؛ لتسجيل قوائم الأندية في البطولة العربية.

ويجتمع باتريس كارتيرون بالجهاز الفني المعاون؛ لتحديد كافة الأمور الخاصة بقائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية قبل إرسالها مساء اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني يوم 13 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية للأندية.

التعليقات