المقاصة: الانتصار على المقاولون دفعة معنوية كبيرة

تحرير :

٠٩ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:٣٦ ص

أعرب وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة عن سعادتة البالغة لفوز فريقة على نظيرة المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدورى العام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشاد هويدي خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس، بالأداء الرجولي والقتالي للاعبي مصر المقاصة خلال المباراة، وتعويض الهدف الذى هز شباك الفريق بالشوط الأول، مما أدى لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى المقاولون العرب لافتاً إلى أن أداء الفريق الفيومي كان أفضل من المباراة الأولي أمام سموحة.

وتابع: "فريق مصر المقاصة له ركة جزاء صحيحة الحكم لم يتم احتسابها، كما أن اللاعبون نجحوا في علاج العديد من الأخطاء والسلبيات، مؤكداً أن الأداء سيكون أفضل في المرحلة المقبلة بمزيد من الإنسجام والتجانس بين لاعبي الفريق الفيومي، وسيكون للمقاصة شكل أقوي خلال المواجهات المقبلة بالدوري.

وأوضح مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، أن الغاني جون أنتوي مهاجم مميز، وأنه ينتظر منه الكثير خلال المباريات المقبلة ويراهن على تألقه مع زملائه لتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الحالي، مشيراً إلى أن فوز الفريق الفيومي على المقاولون كان ضرورياً لتعويض خسارة مباراة سموحة، والثلاث نقاط سيعطوا اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الزمالك المرتقبة بالأسبوع الثالث للدوري.

التعليقات