اليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالترجي التونسي في البطولة العربية

تحرير : أحمد سعيد

٠٩ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:١٦ ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، نظيره الترجي التونسي، فى السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تأهل زعيم الثغر لدور الـ32 من البطولة العربية، بالفوز على السالمية الكويتي 5-0 وأساس تيليكوم من جيبوتي 8-0 والتعادل مع الفتح الرباطي المغربي 1-1 في دورة رباعية أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

ويسعى الجهاز الفنى لزعيم الثغر بقيادة محمد عمر لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطول تونس صاحب الخبرة الإفريقية والعربية الطويلة، وصاحب اللقب بالنسخة الماضية، وهو ما يشكل ضغطا كبيرا على اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية، قبل موقعة الإياب على استاد رادس التي ستكون مشتعلة في ظل الحماس الجماهيري الكبير لمشجعي الترجي.

ويأمل زعيم الثغر في مصالحة جماهيره في مباراة الترجي التونسي، بعد الخسارة أمام الزمالك بالدوري بخماسية رغم فوارق القدرات بين زعيم الثغر، وأبناء باب سويقة، حاملي لقب البطولة العربية.

ويحاول الاتحاد، استجماع قواه مع خبرات بعض لاعبيه، وخاصة الغاني إيمانويل بناهيني، ونور السيد وعاشور الأدهم، في مواجهة كتيبة نجوم الترجي وعلى رأسهم الثنائي الإيفواري فوسيني كوليبالي والكاميروني فرانك كوم.

وتذاع المباراة على قناة أبو ظبي HD1 على القمر الصناعي نايل سات فقط، نظرًا لحصولها على حقوق بث مواجهات البطولة العربية على شاشتها حصريا، بتعليق عصام عبده.

التعليقات