كارتيرون يدرس ضم «باكا وعمار» في قائمة الأهلي العربية

تحرير : أحمد سعيد

٠٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٢٩ ص

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضم الثنائي الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي وعمار حمدي، لاعبا الأحمر لقائمة الفريق بالبطولة العربية للأندية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

يستهل الأهلي مشواره بالبطولة العربية حيث يواجه نظيره النجمة اللبناني، يوم 13 أغسطس الجاري، في ذهاب دور الـ32، بستاد الجيش ببرج العرب، بمدينة الإسكندرية.

يُفكر كارتيرون في منح فرصة جديدة للجنوب إفريقي باكاماني، والذي أبلغ الجهاز الفني للأهلي، رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، سواء بالبيه أو الإعارة، الأمر الذي رفضه الفرنسي ويحاول خلال الساعات المُقبلة، إقناع اللاعب ببقاءه وإغراءه بقيده ومنحه فرصة جديدة بالبطولة العربية.

على الجانب الأخر، يسعى الهولندي مايكل ليندمان، في سرعة تجهيز الناشئ عمار حمدي، والذي انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء قادمًا من النصر القاهري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُنقضية، مُقابل 5 مليون جنيه، وبدأ التفكير من جانب الجهاز الفني للفريق قيد الناشئ الجديد خاصة وأنها ستكون فرصة للاعب في مشواره مع الأحمر.

من المُقرر أن يرسل الأهلي قائمته مكونة من 30 لاعب قبل مُنتصف الشهر الجاري، على أن يدخل الفريق في مُعسكر مُغلق يتم تحديده من جانب الجهاز الفني عقب مران صباح اليوم، الخميس، بعد أن منح الفرنسي باتريس كارتيرون راحة سلبية من مران أمس بعد الفوز على المصري البورسعيدي، بهدفين مُقابل لائ، في ثاني جولات بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات