انبي يهزم الطلائع بثلاثية في الدوري

تحرير :

٠٨ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٢٣ م

لم يحتاج فريق إنبي أكثر من 14 دقيقة قبل نهاية مواجهته أمام طلائع الجيش لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري في مصر الجديدة، مساء اليوم الأربعاء في ختام مباريات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز،أحرز أهداف إنبي في اللقاء حمدي فتحي في الدقيقة 80، وأضاف المهاجم المغربي نوح وائل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 82 و 94 من عمر اللقاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الفوز رفع رصيد إنبي إلى 3 نقاط بعد خسارته في المباراة الأولى أمام بيراميدز بهدف دون رد، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة، من التعادل في المباراة الأولى أمام نجوم اف سي.
قدم لاعبو انبي مباراة جيدة واستطاع خالد متولى المدير الفني للفريق البترولي، تقسيم المباراة على مدار شوطي اللقاء من أجل تحقيق الفوز رغم أنه كان متواجداً في المدرجات تنفيذًا لعقوبة الإيقاف، في الوقت الذي حاول لاعبو الطلائع خطف هدف لكن محاولاتهم لم ترق للخطورة المطلوبة على مرمى عمرو حسام حارس إنبي.
مصطفى محمد مهاجم الطلائع لم يجد الإمداد الكافي من أجل إحراز أهداف، خاصة من ظهيري الجنب أحمد سمير وبوشا، بخلاف أن حسن يوسف لاعب الوسط المهاجم لم يستطع الإختراق من العمق أو تمرير أي كرات بينية لراس الحربة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
مع بداية الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيراً وظل النبي الأخطر لكن التبديل الذي أجراه خالد متولى المدير الفني لإنبي بنزول المغربي نوح وائل وشيكا منح الفريق البترولي الأفضلية، حيث استغل سرعاتهما في المساحات الموجودة بين مدافعي الطلائع الأبطأ في التحرك، ما ساهم في تهديد مرمى محمد بسام الذي كان أفضل لاعبي فريقه في الشوط الأول.
فريق إنبي نجح في إحراز هدفه الأول في الدقيقة 80، وأضاف المهاجم المغربي نوح وائل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 82 و 94 من عمر اللقاء ليخطف الفريق البترولي ثلاث نقاط غالية ومستحقة.
 
التعليقات