ميدو يفاجئ روبرتو كارلوس: كنت بلعب بيك فى الـ play station (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٥٩ م

 وجه النجم البرازيلي روبرتو كارلوس، ظهير أيسر نادي نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، الشكر لجمع المصريين الذين تعاملوا معه بحفاوة بالغة منذ وصوله إلى القاهرة، تمهيدًا للعمل في الاستوديو التحليلي الخاص بقناة نادي «بيراميدز»، قائلًا: «الجميع يعانقني ويرحب بي في مصر بشكل أسعدني كثيرًا».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

من جانبه علق النجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، على تصريحات روبرتو كارلوس قائلًا: عارف المصريين بيحبوك جدًا ليه؟ عشان كانوا بيلعبوا بيك مهاجم في الـplay station حتى أنا كنت بلعب بيك مهاجم وأنا صغير عشان كنت سريع جدًا».

تجدر الإشارة بأن النسخة الأولى من جهاز الألعاب الشهير play station والتي صدرت في أواخر تسعينيات القرن الماضي، شهدت رواجًا كبيرًا في مصر، خاصة لعبة كرة القدم، وأصبح سائدًا حينها تبديل معظم مستخدمي اللعبة مركز روبرتو كارلوس من ظهير أيسر، إلى مهاجم لاستغلال سرعته الكبيرة وقوة تسديداته على مرمى المنافسين، وحقق هذا التغيير انتشارًا واسعًا.
 
وحول مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي، التي تواجد كارلوس في الاستويدو التحليلي لها، أكد روبرتو كارلوس أن هدف الأخير يتحمل مسئوليته المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، بسبب خروج من مرماه بلا داعي، كما أن علي جبر مدافع الفريق تسبب في «ضرب التسلل» وهو ما جعل الهدف صحيحًا.
 
وعن هدف بيراميدز الذي سجله البرازيلي كينو، مؤكدًا أن الهدف جاء من خطأ مدافع الإنتاج الحربي لأنه أعطي المهاجم فرصة للاستحواذ على الكرة" مضيفًا أن وجود لاعب في مركز غير مركزه تعد مشكلة كبيرة تزيد من معاناة أي فريق.
 
وتعادل فريق بيراميدز مع نظيره الانتاج الحربي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى 4 نقاط جمعهم من مباراتين حيث حقق الفوز في المباراة الأولى على إنبي بهدف دون رد، كما رفع الانتاج رصيده إلى 4 نقاط أيضا بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولى على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.
 

التعليقات