رسميا.. كورتوا إلى ريال مدريد

تحرير : إياد على مبروك

٠٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٣١ م

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي رسميا عن موافقته على انتقال، حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا إلى ريال مدريد الأسباني بعد شوط كبير من المفاوضات بين مسئولو الناديين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

حسب "bbc sports" الحارس صاحب ال26 عاما سيوقع على عقود انضمامه للنادي الملكي مساء اليوم الأربعاء، و سوف تقديمه غدا الخميس بقميص ريال مدريد لوسائل الإعلام و الجماهير و سيرتبط كورتوا بعقد لمدة 6 أعوام مع النادي الملكي، و لم يتم الأعلان رسميا حتى الأن عن قيمة الصفقة.

و أكد الموقع الرسمي للنادي الملكي فى بيان عبر موقعه الرسمي علي الأنترنت إتمام الصفقة "ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل التعاقد مع تيبو كورتوا لمدة ست سنوات قادمة، تيبو كورتوا سيخضع للفحص الطبي يوم غد الخميس".
 
الجدير بالذكر أن نادي أتليتك بلباو الأسباني قد أعلن صباح اليوم عبر موقعه الرسمي عن تلقيه إشعارا من الاتحاد الإسباني بإتمام دفع الشرط الجزائي الموجود بعقد حارسه كيبا أريزابالاغا والمقدر بـ 80 مليون يورو تمهيدا لانتقاله لتشيلسي الأنجليزي.
 
و بهذه الصفقة يصبح الحارس الأسباني صاحب ال23 عاما أغلى حارس فى التاريخ بعد تخطيه قيمة صفقة أليسون بيكر الذي أنضم لفريق ليفربول قادما من روما الإيطالي مقابل 67 مليون يورو.
 
التعليقات