وكيل ناصر ماهر لـ"الفرسان": لا توجد أي عروض رسمية

تحرير : أحمد شحاته

٠٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:٢٤ م

كشف أحمد يحيى وكيل ناصر ماهر لاعب الأهلي، حقيقة تلقي الأخير عروض رسمية من نادي فياريال الإسباني، وأودينيزي الإيطالي، للإنضمام إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال يحيي في تصريحات خاصة للفرسان: " لا توجد أي عروض رسمية لناصر ماهر في الوقت الحالي من هذين الناديين، فهو على قوة الأهلي خاصة وأننا نعلم على عدم وجود رغبة في التخلي عنه ".

وأكمل: " فياريال تحديدا كان قد أرسل عرض رسمي له منذ عامين ومن المؤكد أنهم ما زالوا يتابعونه لكن لا توجد عروض رسمية في الوقت الحالي ".

وكانت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قد ذكرت، اليوم الأربعاء، أن نادي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني مهتمان بالتعاقد مع ناصر ماهر لاعب خط وسط الأهلي المصري، مضيفة أن هناك العديد من الأندية الفرنسية مهتمة بالتعاقد مع ناصر ماهر، ولكن يأتي ناديي أودينيزي وفياريال في الصدارة للتعاقد مع لاعب الأهلي.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن ناصر ماهر يمتلك مهارات عالية ويتمتع بالأناقة والكرة في قدمه، مشيرة إلى أنه قد يرفع اسم اللاعبين المصريين في الخارج بعد محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي.

وعاد ناصر ماهر إلى الأهلي هذا الموسم بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق سموحة، وشارك في مباراتي الأهلي أمام الإسماعيلي والمصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات