كوفاتش يؤكد على بقاء ليفاندوفسكي ويكشف موقفه من ضم ريبيتش

تحرير : خالد الفوي

٠٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٣٩ م
أكد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش على عدم وجود أي نية لدى العملاق البافاري لبيع مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي نافيًا في الوقت ذاته رغبته في التعاقد مع اللاعب الدولي الكرواتي أنتي ريبيتش وذلك بعدما ارتبط اسم المهاجم البولندي الذي سجل 106 هدفًا في الدوري الألماني في 4 مواسم قضاها بين جدران ملعب أليانز أرينا، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، ليؤكد كوفاتش أن رغبة المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا هي الاستمرار في ميونيخ حيث يشعر بالسعادة هناك، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وفي هذا الشأن قال كوفاتش "روبرت ليفاندوفسكي يعلم جيدًا كيف أفكر فيه، فكل من في النادي يعلمون جيدًا الجودة الكبيرة التي يتمتع بها، فهو بدون أدنى شك واحد من أفضل 3 مهاجمين في العالم في الوقت الحالي".
 
وأضاف كوفاتش "نظرًا لتلك الجودة العالية التي يتمتع بها، فلن نوافق على رحيله بكل تأكيد، هذا هو التصريح الذي أخبرته به وتقبله جيدًا وأنا سعيد للغاية من موقفه".
 
وعلى جانب أخر بات من المؤكد أن مهاجم إينتراخت فرانكفورت ريبيتش لن ينضم إلى ليفاندوفسكي في ملعب أليانز أرينا، فمدرب ريبيتش السابق في فرانكفورت كوفاتش والذي يستعد لخوض أول مباراة رسمية له مع بايرن ميونيخ في السوبر الألماني يوم الأحد المقبل، يعد من أبرز المعجبين بإمكانياته، إلا أنه لا ينوى التقدم بعرض لضمه إلى صفوف البايرن.
 
وفي هذا الشأن قال كوفاتش "يتمتع أنتي ريبيتش بشخصية قوية للغاية هو لاعب عظيم والذي تطور بشكل لافت للنظر في أخر عامين في صفوف فرانكفورت وأظهر ذلك رفقة منتخب كرواتيا في كأس العالم، ولكن لا نفكر في ضمه اليوم أو حتى غدًا".
التعليقات