الجبلاية تحسم أسماء المدربين المصريين في جهاز المنتخب غدًا

تحرير :

٠٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠١:٥١ م
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، جلسة غدًا الخميس، من أجل حسم أسماء المدربين المصريين في الجهاز المعاون للمنتخب الوطني، بعد أن كان مقررًا أن يجتمع مسئولو اتحاد الكرة الإثنين الماضي، وتأجل الاجتماع لليوم الأربعاء، قبل أن يتم إلغاءه والاتفاق على إقامتها غدًا الخميس.
 
وكان هاني أبوريدة أعلن عن التعاقد مع المكسيكي خافير أجيري صاحب الـ59 عامًا، في مؤتمر صحفي عقد في الجبلاية الأسبوع الماضي، وسيحصل على 120 ألف دولار شهريا، ويستقدم اثنين مساعدين يتحمل راتبيهما، والتعاقد معه مدته 4 سنوات، كما سيضم الجهاز المعاون له مساعدًا مصريًا واحدا، إلى جانب مدرب حراس مرمى.
 
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة سوازيلاند يوم 3 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها الكاميرون، كما يواجه الفراعنة منتخب النيجر في الجولة الثالثة يوم 8 سبتمبر.
 
ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.
التعليقات