المصري يعلن توقيع ثالث أكبر عقد رعاية

تحرير :

٠٨ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:٤٢ ص

أكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أنه تم الاتفاق على عقد رعاية المصري، وسيكون ثالث أعلى قيمة رعاية وبث بعد الأهلي والزمالك، لافتًا أنه سيشمل كل ما يخص النادى البورسعيدى، وذلك حسبما أفاد في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف"، اليوم الأربعاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عمار: "عقد الرعاية الجديد للنادي مدته 4 سنوات، والقيمة المالية لن يعلن عنها في وسائل الإعلام، بناء على اتفاق مع الشركة الراعية".
 
وحول مئوية الفريق البورسعيدى، قال: "كنا نفكر في بيع مباراة الأهلي بشكل منفرد، بسبب التأخر فى توقيع العقد مع الشركة الراعية، لكن تم الاتفاق على كل الأمور، ومن بنود العقد الاحتفال بمئوية النادى المصرى خلال عام وعدة أشهر".
 
وأكمل حديثة قائلًا: "هناك بنود فى العقد تقضى بحصول المصرى على مبالغ مالية محددة حال الفوز بالبطولات"، مختممًا: "سيتم السفر يوم الأحد إلى موزمبيق لترتيب استقبال بعثة الفريق قبل مباراة دى سونجو بالكونفيدرالية، لافتا إلى أن الرحلة طويلة للغاية سينزل ترانزيت فى أديس أبابا".
 
وخسر الفريق الأول لكرة القدم للمصري البورسعيدي، مباراته أمام نظيرة النادي الأهلي، بهدفين دون رد للقلعة الحمراء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
التعليقات