محمد يوسف: هذا ما حققه الأهلي من مواجهة المصري

تحرير : أحمد ثروت

٠٨ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:١٦ ص
أكد محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أن مباراة المصري كانت صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن الموسم الحالي من مسابقة الدروي، هو موسم استثنائي، نظرًا لما يحيط به من جوانب كثيرة، وذلك حسبما أفاد في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء.
 
وقال يوسف: "الأهلي دائمًا يتواجد في الوقت المناسب، وأن المشوار مازال طويلا، خصوصًا وأن مواجهة المصري كانت الثانية في المسابقة"، موضحًا: "بدايتنا في الدورى كانت قوية نظرًا لمواجهة فريقين من العيار الثقيل، اللاعبين كانوا فى كامل تركيزهم ونفذوا تعليمات باتريس كارتيرون، المدير الفني".
 
وحول بداية المباراة بهدف للقلعة الحمراء، قال: "الهدف الذى سجله كوليبالي في وقت مبكر أراح الأهلي كثيرًا خلال اللقاء، والتغييرات التي قمنا بها كانت لأهداف تكتيكية، ونجحنا في تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة".
 
واختتم حديثه قائلًا: "الأهلي حقق العديد من المكاسب في مباراة المصرى، منها استمرار تألق كوليبالي وهشام محمد، ونستعد بشكل جيد لمباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية المقرر لها يوم 13 أغسطس الجاري". 
 
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
التعليقات