تقارير: أولمبياكوس اتفق على ضم لاعب الفراعنة

تحرير : علي الزيني

٠٥ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٠٥ م

كشفت صحيفة «to 10 » اليونانية، أن نادي أولمبياكوس اليوناني توصل لاتفاق مبدئي مع سبورتنج براجا البرتغالي لإتمام صفقة التعاقد مع المصري أحمد حسن كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بصفوف الأخير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة اليونانية إلى رغبة المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز في التعاقد مع كوكا وخصوصا أنه درب محترفنا المصري في وقت سابق، عندما كان يتولى تدريب فريق ريو آفي البرتغالي في الفترة ما بين 2014 وحتى 2016 وهي فترة شهدت تواجد كوكا في صفوف النادي البرتغالي.

أولمبياكوس اتفق بالفعل مع براجا على قيمة انتقال كوكا ولكن الخطوة الوحيدة المتبقية حتى اللحظة هي الاتفاق على طريقة دفع المبلغ، وفقا للصحيفة اليونانية.

من جانبها ذكرت صحيفة "parapolitika"، البرتغالية، أن أحمد حسن كوكا بات قريباً من ارتداء أولمبياكوس اليوناني بداية من الموسم الجديد، حيث يتبقى فقط اتفاق إدارة النادي مع مسئولو سبورتنج براجا على طريقة دفع قيمة الصفقة التي لم يكشف عنها حتى الآن.

وكانت الصحف البرتغالية ألمحت اليوم إلى رحيل أحمد حسن كوكا عن صفوف سبورتنج براجا بعدما تم استبعاده من القائمة الأولية للفريق المشارك في النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

أحمد حسن كوكا صاحب الـ 25 عاما الذى ينتهي تعاقده مع سبورتنج براجا البرتغالي عام 2020، بات قريباً من الانتقال لصفوف أولمبياكوس اليونانى الذى يسعى لتدعيم صفوفه تحت قيادة المدرب بيدرو مارتينيز من أجل استعادة لقب الدورى اليونانى، بعدما توج أيك أثينا بلقب النسخة الأخيرة من المسابقة.

ولعب كوكا 101 مباراة مع سبورتنج براجا بمختلف المسابقات البرتغالية والأوروبية سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 15 هدفاً، وحصد مع الفريق بطولة كأس البرتغال، لكنه غاب عن صفوف منتخب مصر في نهائيات كأس العالم بعد استبعاده من قبل هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني للفريق من القائمة النهائية.

وأنهى أوليمبياكوس الموسم الماضي في المركز الثالث في الدوري اليوناني، وسيشارك الفريق في بطولة الدوري الأوروبي بالموسم المقبل.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات