مانشستر سيتي يتوج بلقب الدرع الخيرية للمرة الخامسة فى تاريخه

تحرير : إياد علي مبروك

٠٥ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:١٩ م

توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدرع الخيرية للمرة الخامسة فى تاريخه عقب فوزه 2-0 على فريق تشيلسي في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب ويمبلي في لندن.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سيطر المان سيتي على المباراة منذ الدقائق الأولي و نجح سيرجيو أجويرو فى ترجمة سيطرة فريقه إلى هدف فى الدقيقة 13 عندما أخترق المهاجم الأرجنتيني منطقة الجزاء، واستغل تمريرة بينية رائعة من فيل فودين سددها بقدمه اليسرى لتسكن شباك حارس البلوز كاباليرو.

و حاول تشيلسي العودة للمباراة عبر الجناح الأيسر الشاب كالوم هودسون أودوي الذي أخترق دفاع السيتي فى الدقيقة 30 و سدد كرة قوية، لكنها جاءت بعيدة عن مرمى الحارس التشيلي برافو، وعاد هودسون فى الدقيقة 35 ليسدد كرة أخري لترتد من يد برافو ويبعدها دفاع السيتي.

و أضاع المهاجم الأرجنتينى أجويرو فرصة هدف محقق بعدما إنفرد بمرمى تشيلسي فى الدقيقة 50 ، عندما حاول مراوغة الحارس لكنه سددها خارج المرمي، و نجح سيرجيو فى تعويض الفرصة المهدرة بعد 8 دقائق فقط مستغلا بينية رائعة من لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا، ليسددها في شباك كاباليرو.

و شهدت المباراة أول مشاركة رسمية للاعب الوسط جورجينهو، وكذلك الجزائري رياض محرز فى تشكيلة البلوز ، وبذلك يتوج محرز بأول بطولة له مع المان سيتي في أول مباراة يشارك فيها مع فريقه الجديد.

ويستعد مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لمواجهة نظيره آرسنال يوم 13 أغسطس الجاري في افتتاح مباريات الفريقين في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري، بينما يستعد تشيلسي للقاء هدرسفيلد يوم 12 أغسطس في إطار منافسات الجولة ذاتها.

التعليقات