مدرب الإسماعيلي عن تسريب مكالمة مدير مكتب تركي: لا يوجد فيها ما يعيبني ولكن

تحرير :

٠٥ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٠٥ م

كشف سعفان الصغير، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، حقيقة تواصل أحد مديري مكتب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، قبل مواجهة الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

انتشرت مكالمة لسعفان الصغير مع أحد الأشخاص أدعى أنه مدير مكتب تركي آل الشيخ يحفزه للفوز على الأهلي، ورصد مكافأت كبيرة للاعبين في حالة تحقيق الفوز.

وقال الصغير في تصريحات تليفزيونية: "قبل المباراة جاء لي مصور تابع للإسماعيلي وأعطاني هاتفه لأتلقي مكالمة قال لي إنها من مدير مكتب تركي آل الشيخ"، متابعًا: "المصور قال لي إن المكالمة كانت في الأساس لعصام الحضري ولكنه كان يجري تدريبات الإحماء".

وتابع: "استقبلت المكالمة وقال لي الرجل إن هناك مكافأة للإسماعيلي لو فاز على الأهلي ولكنني لم أركز مع كلماته وأنهيتها قائلا بأنني سأخبر اللاعبين، وكنت أخشى أن يكون من يتحدث معي مجرد شخص ينتحل الشخصية".

وأردف: "لم أخبر أي أحد بما حدث سوى طارق أبوالليل المدير الإداري للإسماعيلي، وكان هذا بعد نهاية المباراة، ولا أعتقد أنني ذكرت في المقطع المسرب ما يعيبني على الإطلاق".

وأضاف: "فوجئت بتسريب المكالمة في اليوم التالي ولكن لا يوجد فيها ما يُدين سعفان الصغير، لم أكن أعرف مع من أتحدث في الأساس وحتى لو كان مدير مكتب تركي آل الشيخ فعلا فالإسماعيلي لا يحتاج مكافأة لتحفيزه لمواجهة الأهلي وأنهيت المكالمة ولم اهتم".

واختتم: "لا نعيش في الموساد، فالمصريون لا يتوقفون عن الكلام وكل شخص يكره الآخر وهذا الفرق بيننا والخارج".

التعليقات