أليجري: ريال مدريد يبقى عظيمًا بدون رونالدو

تحرير : خالد الفوي

٠٥ أغسطس ٢٠١٨ - ١٢:١٤ م
أشار مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري إلى أن ريال مدريد سيظل ينافس بقوة على الألقاب على الرغم من رحيل نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو والذي إنضم إلى صفوف اليوفي هذا الصيف مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
ولا يزال رونالدو يتعافي من الإرهاق بعد مشاركته مع منتخب البرتغال في مونديال روسيا هذا الصيف، ولم يشارك في خسارة يوفنتوس أمس أمام ريال بنتيجة 3-1 في كأس الأبطال الدولية.
 
وقال أليجري عقب نهاية المباراة "ريال مدريد فريق عظيم، نحن سعداء بتواجد كريستيانو رونالدو معنا بكل الخبرة التي يمتلكها، وسيكون من دواعي سروري تدريبه خاصة أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم إلى جانب ليونيل ميسي، وأتطلع كثيرًا للشعور بالفخر بتدريبه".
 
وتمكن يوفنتوس خلال الميركاتو الحالي من ضم العديد من الصفقات إلى جانب رونالدو مثل التعاقد مع جواو كانسيلو وإيمري تشان وماتيا بيرين وليوناردو بونوتشي.
 
وعن تلك الصفقات قال أليجري "أنهى النادي الصفقات التي يريدها وأعتقد أن الفريق حاليًا تنافسي للغاية وأتطلع بقوة لبداية الموسم بما أمتلكه من لاعبين.
 
وعن مكان المدافع مهدي بن عطية في التشكيل الأساسي بعد عودة بونوتشي قال أليجري "نمتلك 5 مدافعين من طراز عالي، وينتظرنا موسم مزدحم بالمباريات وسنحتاج إلى خدماتهم جميعًا".
التعليقات