وليد صلاح الدين عن خسارة الاتحاد بخماسية: يقولوا «الحمد لله» (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ أغسطس ٢٠١٨ - ٠١:٥٤ ص

 قال وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، إن محمد عمر، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، كان مطالبًا باللجوء للدفاع بعد تلقي 3 أهداف أمام الزمالك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بنتيجة ثقيلة أمام الزمالك بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب «بتروسبورت»، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.
 
وأوضح «صلاح الدين»، خلال تصريحاته بالاستوديو التحليلي لقناة ON sport، أن مواجهة الفرق الكبيرة يجب أن تُدار بتحفظ دفاعي، مشيرًا إلى أن ارتفاع الفارق لـ 3 أهداف كان بمثابة رسالة لمدرب الفريق السكندري بأنه ليس يومه، ويجب غلق دفاعه أمام الزمالك، خاصة في ظل عدم قدرة اللاعبين على تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم.
 
واستمر أمير الموهوبين في حديثه قائلًا: «الاتحاد كان يحتاج خلال اللقاء لإجراء 6 أو 7 تغييرات، فهناك هجمات عديدة للزمالك  كانت تشهد تواجد 3 لاعبين من الفريق الأبيض أمام مدافع واحد فقط من زعيم الثغر».
 
واختتم: «الجهاز الفني واللاعبين بنادي الاتحاد السكندري، لازم يقولوا الحمد لله على الخسارة بـ 5 أهداف فقط، وعدم الخروج بهزيمة كارثية، ويجب أن يتعاقد الفريق مع ظهيرين أيمن وأيسر».
 
بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام بتروجت بدون أهداف، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة السابقة أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق.

التعليقات