مرتضى: جروس ضحك على الاتحاد.. ورفضت بيع عبد العزيز بـ 10 ملايين دولار

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ أغسطس ٢٠١٨ - ١٢:١٧ ص

 أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد السكندري، مشيرًا إلى أن عدم تعالي لاعبي الفريق الأبيض على الكرة من أهم أسباب الفوز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا ثمينًا، على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.
 
وأوضح مرتضى، خلال تصريحات إذاعية عقب المباراة، أنه حينما وقع عقوبات على لاعبي فريقه عقب مباراة بتروجت السابق، جاء ذلك بسبب تعاليهم على الكرة، مؤكدًا أن خوض الفريق اللقاء بلاعبين ارتكاز صنع الفارق في مباراة الاتحاد، معلقًا: «جروس ضحك على محمد عمر مدرب الاتحاد، سابله كاسونجو يمسكه، واستغل اللعب من الأطراف وجاب 5 أهداف».
 
وتابع رئيس القلعة البيضاء: «الزمالك مازال يملك أوراق كثيرة لم يتم الدفع بها من الصفقات الجديدة، مثل فرجاني ساسي، وحميد أحداد ومحمد حسن وهو ما يؤكد أن صفقات الزمالك هذا الموسم جاءت عن طريق رئيس نادي محترم».   
 
وتحدث مرتضى منصور، عن محمود عبد العزيز، لاعب وسط الفريق الأبيض، الذي تعاقد معه مقابل 10 ملايين جنيه، كاشفًا عن تلقيه عرضًا لضمه مقابل أكثر من 10 ملايين دولار لكنه رفض لأنه أحد الركائز الأساسية في الفريق.
 
بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام بتروجت بدون أهداف، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة السابقة أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق.
 
 

التعليقات