كارتيرون يتحدث لـ"الفرسان" عن مواجهة الإسماعيلي وقيد "باكا" المفاجئ

تحرير : أحمد سعيد

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:١٠ م
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر استعدادات الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي، في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز، المُقرر إقامتها غدٍ الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءًا على ستاد السلام.

وقال كارتيرون في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، أن الإسماعيلي فريق جيد ومنظم، مشيرً إلى أنه تابع العديد من مباريات الفريق الودية مؤكدًا على صعوبة المباراة.

وتابع المدير الفني للأهلي:" ستكون مباراة صعبة، الإسماعيلي فريق رائع خاض معسكر مُفيد وأبرم العديد من الصفقات المميزة، أعمل أنا والجهاز الفني واللاعبين على الفوز بتلك المباراة".

وعن إصابة أجاي قال كارتيرون:" منذ سقوط أجاي في أرضية الملعب وأنا أعلم أن الإصابة كبيرة وأن الأمر لن يكون فقط 4 أو 6 أسابيع، لم أتفاجأ عندما ظهرت نتيجة الأشعة وأثبتت غيابه بشكل مبدئي 4 شهور، حزين للغاية لغيابه أتمنى عودته سريعًا، إنه مهم للفريق بكل تأكيد".

وتحدث كارتيرون عن قيد باكاماني قائلًا: "شاهدت باكا منذ تولي مهمة تدريب الأهلي وكنت مقتنع به لكن لوائح الاتحاد المصري أجبرتني على قرار خروج اللاعب للإعارة، والأمر تحول وتغير بعد إصابة أجاي، إذا كنت غير مقتنع به، ما كنت قررت بقاءه في الفريق وقيده في القائمة المحلية، باكا صغير السن ومهاري وأتمنى أن يظهر بشكل جيد".

وكان أجاي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة أثناء مباراة تاونشيب البتسواني، وأكد طبيب الأهلي أن الإصابة ستمتد لـ 4 أشهر، وفضل الجهاز الفني قيد الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي في قائمة الفريق المحلية ووضع جونيور أجاي على قائمة الانتظار.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ، الخميس، على ملعب السلام.

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات