ميدو ينافس ضياء السيد على منصب المدرب العام للمنتخب

تحرير : كريم أحمد

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:٥٤ م

أوضح خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن مجلس الجبلاية سيجتمع الاثنين المقبل، لحسم أسماء المعاونين المصريين في الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

و قال لطيف في تصريحات خاصة، إن أحمد حسام "ميدو" وضياء السيد مرشحين لمنصب المدرب العام، وأحمد ناجي وأيمن طاهر وطارق سليمان مرشحين لمدرب الحراس.
 
ولفت إلى ان ميشيل سلجادو نجم ريال مدريد ووكيل المكسيكي خافيير اجيري، سيغادر القاهرة في السابعة صباح غد الخميس بعد انهاء الاتفاق مع اتحاد الكرة.
 
و كان اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، قد أنهى اليوم الأربعاء، اتفاقه مع المكسيكي خافيير أجيري على تدريب المنتخب الوطني، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي انتهى مشواره مع الفراعنة عقب كأس العالم 2018، الذي أقيم في روسيا للمرة الأولى في تاريخها وتوجت به فرنسا للمرة الثانية.
 
وقال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات صحفية، إن أجيري صاحب الـ59 عامًا، سيحصل على 120 ألف دولار شهريا، ويستقدم إثنين مساعدين يتحمل مرتباتهما، والتعاقد معه مدته 4 سنوات.
 
وأضاف مجدي عبد الغني، أنه سيتم توقيع عقود مبدئية اليوم مع خافيير أجيري، كما أن اتحاد الكرة حدد يوم 15 أغسطس موعدا لعقد مؤتمر صحفي لاعلان التعاقد مع المدرب المكسيكي.
التعليقات