حكم بالحبس على نجم المنتخب المغربي

تحرير : إياد علي مبروك

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:٠٤ م

قضت محكمة مغربية بحبس أمين حارث المحترف فى صفوف شالكة الألماني، لمدة 4 أشهر مع إيقاف التنفيذ و إلزامه بدفع غرامة 780 يورو لتسببه فى مقتل مواطن مغربي إثر حادث تصادم بمدينة مراكش.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أمين صاحب ال21 عاما تورط في قضية قتل شاب مغربي يبلغ 28 عاما من عمره، أثر دهسه بسيارته شهر يونيو الماضي أثناء قضائه عطلته بعد مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس العالم روسيا 2018.
 
وخرج لاعب شالكة الألماني بعد الحادث بكفالة مالية و استعاد جواز سفره، و في منتصف يوليو الماضي التحق لاعب الوسط المغربي بمعسكر ناديه التحضيري للموسم الجديد فى"البوندسليغا".
 
صرح المدير الرياضي لنادي شالكة الألماني كريستيان هايدل، للموقع الألماني "سبورت 1" قائلا:"لقد أتصلت بأمين، و لكن الحديث كان صعبا، هو موجود برفقة عائلته و أصدقائه و يعتنون به".
 
وأضاف :"أسوأ شيء في الحادث هو سقوط قتيل، ونحن نتحدث عن لاعب عمره 21 عاما وعليه التعامل مع أزمة مثل هذه". 
 
يذكر أن حارث الذي يحمل الجنسية الفرنسية أيضا قد بدأ مشواره الكروي فى 2012 مع فريق نانت الفرنسي قبل أن ينتقل فى صيف 2017 إلى شالكة الألماني بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم.
 
و كان أمين ضمن تشكيلة أسود الأطلسي المشاركة فى مونديال روسيا 2018، و ظهر اللاعب بشكل جيد واختير أفضل لاعب في مباراة منتخب المغرب أمام إيران برغم خسارة الأسود للمباراة بهدف للاشئ.
 
Image result for ‫امين حارث‬‎
التعليقات