مران الزمالك| إستشفاء الأساسيين وتدريبات خاصة لحراس المرمى

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٣٤ م

أدى لاعبو الفريق الأول لكره القدم بنادى الزملك الذين شاركوا في لقاء بتروجت أمس بالدوري تدريبات تأهيليه و استشفائيه تحت قياده شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق وقد أدى اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة بتروجت ، فقره أولي تأهيليه بالجري الخفيف حول الملعب لمده 20 دقيقه، وبعدها توجه اللاعبون الي صالة ألعاب "جيم" النادي لأداء التدريبات الاستشفائيه علي الجانب الأخر قامت المجموعه التي لم تشارك بلقاء الأمس بخوض تدريبات تأهيليه بدنيه بالكره تحت اشراف بيير شورمان المدرب العام وامير عزمي المدرب المساعد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقام لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس أمام بتروجت، بأداء تقسيمه قويه بالنصف الأخير من الملعب وذلك علي هامش المران الذي يقام بملعب النادي وشهدت التقسيمه وجود منافسه قويه وروح وأصرار لدي هولاء اللاعبين، من أجل حجز مكان لهم في التشكيله الأساسية  بالمباريات المقبلة كما قام اللاعبين خلال هذه التقسيمه، بتنفيذ بعض التعليمات الفنيه والجمل التكتكيه، بناءا علي توجيهات الجهاز الفني بقياده جروس.

وفيما يخص حراس مرمى الفارس الأبيض أدى ثلاثي حراس الفريق الأول عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف، تدريبات قويه تحت إشراف توماس جروتز مدرب الحراس بالفريق ، وذلك في غياب الحارس محمود جنش والذي يؤدي تدريبات إستشفائيه مع الذين شاركوا بالأمس أمام بتروجت.
 
وقام كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بالأشراف بنفسه علي هذه التدريبات، وذلك للوقوف علي مستوي الحراس البدلاء بالفريق بالتدريبات ومدي استعدادهم.
 
وظهر الزمالك بمستوى سئ عكس توقعات جماهيره الذي كانت تنتظر انتفاضة الأداء والروح في أولى مبارياته ببطولة الدوري المصري 2018-2019 بإستثناء محمود كهربا نجم الفريق الذي كان أكثر لاعبي الزمالك نشاطًا على مرمى فريق بتروجت.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري المصري والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 4 أغسطس الجاري.
 
 
التعليقات