تعرف على طلبات «جروس» من لاعبي الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٢١ م

حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، على عقد جلسة مع لاعبى الفريق قبل إنطلاق مران الفريق اليوم الأربعاء، على ملعب النادى بــ 100 عقبة ، فى اطار الاستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندري ، بالجولة الثانية لمسابقة الدورى العام السبت المقبل 4 أغسطس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وتحدث السويسري جروس ، خلال جلسته مع اللاعبين عن لقاء بتروجت الذى اقيم أمس الثلاثاء ، والذى إنتهى بالتعادل السلبي، وطالبهم بضرورة غلق هذة الصفحة، والتركيز فى المباريات المقبلة وتحقيق الانتصارات. 
 
وطلب جروس من اللاعبين ضروره بذل قصاري جهدهم خلال التدريبات ، ومنحهم لهم بعض التعليمات والنصائح الفنيه تمهيدًا لتنفيذها خلال التدريبات.
 
كما عقد السويسرى كريستيان جروس، جلسة خاصة مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق على هامش مران اليوم، وقام السويسري خلال حديثه مع كهرباء باعطاءه بعض التعليمات الفنيه من أجل أن يقوم بتنفيذها خلال الفتره القادمه كما طالبه ببذل اقصي ما لديه من مجهود خلال الفتره القادمه. 
 
وظهر فريق الزمالك بمستوى سئ للغاية في أولى مبارياته ببطولة الدوري المصري 2018-2019 بإستثناء محمود عبد المنعم كهربا الذي كان أكثر لاعبي الزمالك نشاطًا على مرمى فريق بتروجت حيث كان يقوم بتأدية الواجد الدفاعي مع القيام بوجباته الهجومية.
  
يذكر أن كريستيان جروس عنف لاعبي الزمالك عقب انتهاء مباراة بتروجت أمس حيث أكد للاعبين، أنه يشعر بالإحباط من الأداء السلبي، ليس بسبب المستوى أو إهدار الفرص، ولكن لغياب الروح القتالية لديهم داخل الملعب.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري المصري والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 4 أغسطس الجاري.
 
 
 
 
 
التعليقات