كردي يكشف حقيقة توريط الجبلاية في التعاقد مع أجيري

تحرير : كريم أحمد

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٧:٢٨ م

نفى كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ان يكون مجدي عبد الغني عضو الجيلاية ورط المجلس في التعاقد مع المكسيكي خافيير اجيري لتدريب منتخب مصر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال كردي في تصريحات خاصة، إن نادر السيد عرض اجيري على اتحاد الكرة وهاني أبوريدة رئيس الجيلاية تواصل مع المدرب وهو في روسيا لحضور المباريات النهائية لكاس العالم واجتمع رئيس الاتحاد مع اجيري هناك، مشيرا الى ان ممدوح عيد لا علاقة له بالمدير الفني.
 
و كشف عضو الجبلاية إن هاني أبوريدة على علم بتفاصيل المفاوضات من البداية للنهاية وكان حاضرا جلسة اليوم مع المدرب في فندق ماريوت لاتمام الاتفاق.
 
و كان اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، قد أنهى اليوم الأربعاء، اتفاقه مع المكسيكي خافيير أجيري على تدريب المنتخب الوطني، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي انتهى مشواره مع الفراعنة عقب كأس العالم 2018، الذي أقيم في روسيا للمرة الأولى في تاريخها وتوجت به فرنسا للمرة الثانية.
 
وقال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات صحفية، إن أجيري صاحب الـ59 عامًا، سيحصل على 120 ألف دولار شهريا، ويستقدم إثنين مساعدين يتحمل مرتباتهما، والتعاقد معه مدته 4 سنوات.
 
وأضاف مجدي عبد الغني، أنه سيتم توقيع عقود مبدئية اليوم مع خافيير أجيري، كما أن اتحاد الكرة حدد يوم 15 أغسطس موعدا لعقد مؤتمر صحفي لاعلان التعاقد مع المدرب المكسيكي.
التعليقات