الفرسان في التتش.. غياب "باكا" وظهور "مارسيلو"

تحرير : أحمد سعيد

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٧:٠٤ م

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أُقُيم على سناد مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة، تخصيص الهولندي مايكل ليندمان مخطط الأحمال فقرة تدريبات بدنيه للاعبي الفريق الأحمر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واستمرت الفقرة التي خصصها ليندمان لمدة 25 دقيقة، والتي يهدف من خلالها رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

وحرص عمرو جمال وعمرو بركات لاعبا النادي الأهلي، علي المشاركة في تدريبات الكرة اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض الثنائي تدريبات تأهيلية أمس في المران الصباحي تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية قبل انتظامهما في التدريبات الجماعية اليوم.

ووضع الأهلي الثنائي عمرو بركات وعمرو جمال علي قائمة الانتظار في قائمة الموسم الجديد حيث ينتظر الثنائي حسم مصيرهما قريبا .

وحرص حسين السيد، لاعب النادي الأهلي والمعار إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي، على حضور ومتابعة مران الفريق بالنادي، مساء اليوم الأربعاء.

وصافح مارسيلو زملاؤه وحرص على مؤازرتهم قبل مباراة الإسماعيلي والمُقرر إقامتها غدًا الخميس في أولى مباريات الأحمر ببطولة الدوري العام.

وتغيب الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي لاعب النادي الأهلي عن مران الفريق اليوم الأربعاء، حيث تم قيده في القائمة المحلية علي حساب "أجاي" بعد أن تعرض الأخير للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، والذي يغيب علي آثارها لمدة لا تقل عن أربعة أشهر.

وأدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية على هامش مران الفريق بستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وقاد مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الفريق الأحمر التدريبات القوية للحراس الأربعة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ، الخميس، على ملعب السلام.

التعليقات