الإسماعيلى يختتم استعداداته للأهلي.. وعثمان يحفز اللاعبين

تحرير : علي الزيني

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٧:٠٢ م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تدريباته على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية، استعدادا لمباراته أمام الأهلى المحدد لها التاسعة من مساء غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الافتتاحية ببطولة الدورى الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهد المران التركيز على كيفية تنفيذ الهجوم السريع، لمباغتة الفريق المنافس بشكل سريع دون ارتكاب أخطاء فى التحرك بجانب تدريبات على اللعب في المساحات الخالية.

كما شمل المران تدريبات على كيفية الاستفادة من ظهيري الجنب، في إرسال الكرات العرضية المتقنة وترجمتها لأهداف باعتبارها أحد الحلول الهجومية.

واختتم المران بتقسيمة حماسية بين كافة اللاعبين حيث حرص المدير الفنى خير الدين مضوى على إيقافها عدة مرات لمنح اللاعبين التعليمات الفنية.

وعقد اجتماع مع محمد الشامى جناح الفريق، والمهاجم الكاميروني كريستوفر ميندوجا، وخلال الاجتماع، قام المدير الفنى بتوجيه عدة تعليمات بضرورة استغلال نقاط ضعف الفريق المنافس وترجمتها لأهداف.

كما حث المدرب الجزائري الهداف الكاميروني على التألق للتأكيد على جدارته فى حجز مقعد بالتشكيل الأساسي للفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

من جانبه عقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، والمشرف العام على قطاع الكرة اجتماع مع اللاعبين عقب المران لتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، و طالب اللاعبين بضرورة تحقيق انتصار، مؤكدا على رصد مكافآت مجزية لكل لاعب حال الخروج بنتيجة إيجابية فى اللقاء.

وشدد عثمان على أهمية بذل كل لاعب قصارى جهده وإثبات مدى جدارته فى اللعب بقميص الفريق الذى لا يقل عن الأهلى أو الزمالك بأى شكل من الأشكال، مؤكدًا على اللاعبين ضرورة إسعاد الجماهير المتعطشة للتتويج ببطولة هذا الموسم والتي تحرص على مساندتهم فى كل مكان.

واختتم عثمان حديثه مع اللاعبين بأنه قام توفير كافة السبل التي تكفل تقديم موسم مميز من خلال التعاقد مع مدير فنى على قدر كبير من الكفاءة بجانب حصول الجميع على مستحقاتهم فى موعدها المحدد دون أى تأخير.
 

التعليقات