مورينيو يغازل لوبيتيجي: توقعت أن يتولى تدريب الريال يوما ما

تحرير : إياد علي مبروك

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٠١ م

داعب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني، لمانشستر يونايتد نظيره الإسباني لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد عقب فوز فريقه على الفريق الملكي 2-1 ، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين فجر اليوم الأربعاء،  فى إطار بطولة الكأس الدولية الودية ، المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية،  بعدما أعلن أنه توقع أن يتولى لوبيجي تدريب ريال مدريد في يوم من الأيام..

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء:"عندما كنت أدرب انتر ميلان علمت أنه سيدرب ريال مدريد في يوما ما، وهذا كان منذ زمن بعيد فى عام 2010".

مورينيو أبدى عدم اهتمامه بفوز فريقه على ريال مدريد وعلق على ذلك قائلا:"لقد لعبنا مباراة جيدة و أشركنا كثير من اللاعبين الصغار أمام الريال القوي، فى النهاية النتيجة ليست هامة لأن هناك الكثير من الأصابات فى الفريق".

وتابع مورينيو "جيمي جارنر لاعب الفريق يبلغ من العمر 16 عاما، بإمكانه الآن العودة إلى المنزل وأن يخبر الجميع، أنه لعب ضد الملكي المدريدي".

في المقابل علق جولين لوبيتيجي مدرب الريال على تصريحات مورينيو قائلا:"أن رحيله عن المنتخب الإسباني أصبح جزء من الماضي ، أقدر جيداً ما قاله مورينيو عني، وأي دفاع عني يمنحني شعورا جيدا ".

واختتم لوبيتجي تصريحاته قائلاً:"لم يصل مانشستر إلى مرمانا الا مرتين , ريال مدريد اليوم أظهر شخصية جيدة، و خرجنا بالكثير من النقاط الإيجابية من هذه المباراة و بشكل عام الأمور مقبولة".

التعليقات