أمير مرتضى: «الزمالك لا يحاسب اللاعبين بالقطعة»

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:١١ م

بعد الظهور السئ في أول مباراة للفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2018-2019 تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة أنه لا مجال لتقييم الفريق أو الحديث عن أي نتائج في الوقت الحالي مشيرًا  إلى أن الفريق طوى صفحة مباراة بتروجت أمس ويركز على المباريات المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف نجل رئيس الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة أن النادي لن يحاسب الفريق بالقطعة وأن تقييم اللاعبين لا يتم بعد مباراة وانما هناك مراحل يتم الحساب بعدها.
 
كما أكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أنه يعكف حاليا على تجهيز لائحة مالية جديدة للفارس الأبيض ستظهر للنور خلال الفترة القليلة المقبلة موضحًا أن اللائحة تستهدف إقرار مبدأ الثواب والعقاب على جميع اللاعبين وتحفيز الفريق على تحقيق الانتصارات في جميع المنافسات التي يشارك بها سواء محلية أو قارية .
 
وتحدث أمير مرتضى منصور للموقع الرسمي لنادي الزمالك بأن اللائحة ستليق بأسم ومكانة القلعة البيضاء وتسعى لتحقيق طموحات جماهيره العريضة.
 
وظهر فريق الزمالك بمستوى سئ للغاية في أولى مبارياته ببطولة الدوري الممتاز 2018-2019  حيث تعادل سلبيا مع بتروجت في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الثلاثاء على استادجالجيش الثالث بالسويس.
 
ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري المصري والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 4 أغسطس الجاري على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.
 
التعليقات