السفارة الأمريكية بالقاهرة تشكر محمد صلاح لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٤:٤٧ م

وجهت السفارة الأمريكية في القاهرة، الشكر إلى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وهداف فريق نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تحقيقه أمنية الطفل السوري عمار حلبي بمقابلته والظهور معه في صورة واحدة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشرت السفارة تغريدة على حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "شكرا لمحمد صلاح ومؤسسة Make-A-Wish الأمريكية على تحقيق أمنية الطفل السوري عمار حلبي، الذي زار هو وعائلته معسكر تدريب ليفربول في الولايات المتحدة، إنهم أبطال حقيقيون".

وحقق الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول ، حلم الطفل السوري عمار حلبي، بمقابلته اليوم الثلاثاء والتقاط الصور التذكارية معه ويعاني عمار حلبي من ضمور العضلات، كان يحلم بمقابلة محمد صلاح خلال تواجده مع ليفربول في المعسكر التدريبي في الولايات المتحدة حيث يقيم الطفل ذو الـ16 عاما مع أسرته السورية، التي فرت إلى أمريكا كلاجئين منذ عامين بسبب الفوضى والدمار الذي خلفته الثورة السورية.

وحصل عمار حلبي على فرصة لقاء الفرعون المصري برفقة عائلته السورية، وقام بالتقاط الصور التذكارية معه، وسلمه صلاح قميصًا موقعا، وذلك بمساعدة مؤسسة خيرية تُدعى Make-A-Wish.

ولم تكن هي المرة الأولى لمحمد صلاح الذي يحقق فيها طلب أحد الأطفال الذين يعانون المرض أو يعانون من أي مشاكل سواء كانت معنوية أو مادية حيث قام صلاح قبل ذلك بالتبرع للقرى الفقيرة في مصر ومساهمته في علاج الأطفال بمستشفى سرطان الأطفال كما حقق أمنية مشجع إنجليزي كان يرغب في إلتقاط جدته صورة تذكارية مع مو صلاح لكي تخرج من حالة الإكتئاب والحزن التي تسيطر عليها.

ويستعد محمد صلاح مع فريق ليفربول في اطار استعداداته لبدء الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد (2018-2019)

يذكر أن فريق ليفربول سيبدأ مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الأحد الموافق 12 أغسطس القادم أمام فريق وست هام يونايتد.

 
 
 
 
 
 
 
التعليقات