الزمالك يوافق على إعارة «مخلوف» للداخلية

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٢٥ م

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الموافقة على إعارة محمد سيد مخلوف المنضم حديثا للفريق، إلي صفوف نادي الداخلية، ليلحق بزميله في الفريق حسام باولو وجاء قرار الإعارة لرغبة الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس ومجلس الإدارة في أن يحصل اللاعب على فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع الداخلية، ليعود بعدها للزمالك مرة أخرى .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وانضم محمد سيد مخلوف صاحب العشرون عامًا لصفوف فريق نادي الزمالك قادمًا من نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قبل بداية الموسم الجاري.
 
محمد سيد مخلوف مواليد عام 1998 ويلعب في مركز صانع ألعاب وتعاقد الزمالك معه بسبب أن هشام حنفي نجم الأهلي السابق قد رشح لاعب فاركو السابق للانتقال إلى صفوف فريق المارد الأحمر وهو ما دفع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور للتعاقد مع اللاعب.
 
وخاض الزمالك أمس أولى مبارياته للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز أمام فريق بتروجت على ملعب استاد الجيش بالسويس وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وظهر فريق القلعة البيضاء بمستوى سئ للغاية في أولى مبارياته ببطولة الدوري المصري 2018-2019 بإستثناء محمود عبد المنعم كهربا الذي كان أكثر لاعبي الزمالك نشاطًا على مرمى فريق بتروجت حيث كان يقوم بتأدية الواجد الدفاعي مع القيام بوجباته الهجومية ، الأمر الذي دفع كريستيان جروس لتعنيف لاعبي الفريق الأبيض عقب انتهاء مباراة بتروجت أمس حيث أكد للاعبين، أنه يشعر بالإحباط من الأداء السلبي، ليس بسبب المستوى أو إهدار الفرص، ولكن لغياب الروح القتالية لديهم داخل الملعب.
 
 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري في الجولة المقبلة «الثانية» من مسابقة الدوري المصري والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 4 أغسطس الجاري.
 
 
التعليقات