جروس يعنف لاعبي الزمالك ويشيد بكهربا

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:١٣ م

حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الإشادة بمستوى اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، رغم التعادل السلبي أمام بتروجيت فى ضربة البداية بالدورى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويرى السويسري جروس أن محمود عبد المنعم «كهربا» من أهم العناصر المؤثرة فى الخط الأمامى للفريق، من خلال قدرته على اللعب فى أكثر من مركز سواء فى الجناحين الأيمن والأيسر، ومركز رأس الحربة الصريح.
 
يذكر أن محمود عبد المنعم كهربا، قد اتفق مع إدارة الزمالك، على الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الحالى، مع وعد بالموافقة على رحيله فى حالة وصول عرض مناسب.
 
وكان الزمالك قد خاض أمس أولى مبارياته للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز أمام فريق بتروجت على ملعب استاد الجيش بالسويس وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
وظهر فريق الزمالك بمستوى سئ للغاية في أولى مبارياته ببطولة الدوري المصري 2018-2019 بإستثناء محمود عبد المنعم كهربا الذي كان أكثر لاعبي الزمالك نشاطًا على مرمى فريق بتروجت حيث كان يقوم بتأدية الواجد الدفاعي مع القيام بوجباته الهجومية.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري المصري والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 4 أغسطس الجاري.
 
كريستيان جروس عنف لاعبي الزمالك عقب انتهاء مباراة بتروجت أمس حيث أكد للاعبين، أنه يشعر بالإحباط من الأداء السلبي، ليس بسبب المستوى أو إهدار الفرص، ولكن لغياب الروح القتالية لديهم داخل الملعب.
 
 
 
 
التعليقات