صلاح يسجل هدف على طريقة «مارادونا» في مران ليفربول

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٠١ م

أحرز الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هدفًا عالميًا على طريقة دييجو أرماندو مارادونا في تدريب فريقه اليوم بمدينة إيفان الفرنسية استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي وراوغ مو صلاح أكثر من 4 لاعبين في التقسيمة التي أجراها يورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول ووضع الكرة على يمين الحارس بشكل رائع.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويستعد ليفربول لخوض مباراتين وديتين أمام نابولي وتورينو الإيطاليين قبل العودة إلى إنجلترا استعدادًا لانطلاق الدوري الإنجليزي يوم 11 أغسطس الجاري.
 
يذكر أن فريق ليفربول قد شارك في كأس الأبطال الدولية الودية التي اقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية في اطار استعدادات الفرق الأوروبية لبداية الموسم الجديد.
 
وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أعلن ، قائمة الريدز بالمعسكر الذي سيقام بالأراضي الفرنسية في الأسبوع الجاري، استعدادًا لانطلاق موسم 2018-2019 من الدوري الإنجليزي الممتاز وضمت القائمة 29 لاعبًا بينهم الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق بالموسم الماضي، كما تشهد الظهور الأول للبرازيلي أليسون حارس روما السابق، الذي أصبح أغلى حارس في تاريخ كرة القدم، بعد التعاقد معه مقابل 62.5 مليون يورو.
 
وجاءت القائمة على النحو التالي:-
 
 
كيليهر، جرابارا، أليسون وكاريوس في حراسة المرمى.
 
فان دايك، كلافان، مورينو، روبيرسون، فيليبس، جوميز، أليكساندر أرنولد، كلاين وماتيب في خط الدفاع.
 
 ميلنر، كيتا، فابينيو، جرويتش، لالانا، كاماتشو، فينالدوم وجونز، خط الوسط.
 
ستوريدج، إنجز، أوريجي، شاكيري، صلاح، ماني، فيرمينو وسولانكي.
التعليقات