مجدي عبد الغني: أجيري مدربًا للمنتخب مقابل 120 ألف دولار شهريًا

تحرير : كريم أحمد

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٢٧ م
أنهى اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، اليوم الأربعاء، اتفاقه مع المكسيكي خافيير أجيري على تدريب المنتخب الوطني، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي انتهى مشواره مع الفراعنة عقب كأس العالم 2018، الذي أقيم في روسيا للمرة الأولى في تاريخها وتوجت به فرنسا للمرة الثانية.
 
وقال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات صحفية، إن أجيري صاحب الـ59 عامًا، سيحصل على 120 ألف دولار شهريا، ويستقدم إثنين مساعدين يتحمل مرتباتهما، والتعاقد معه مدته 4 سنوات.
 
وأضاف مجدي عبد الغني، أنه سيتم توقيع عقود مبدئية اليوم مع خافيير أجيري، كما أن اتحاد الكرة حدد يوم 15 أغسطس موعدا لعقد مؤتمر صحفي لاعلان التعاقد مع المدرب المكسيكي.
 
وفشل المنتخب الوطني، في الحصول على أي نقطة في مونديال روسيا بعدما تلقى الهزيمة في مبارياتها الثلاث بالبطولة أمام أوروجواي، وروسيا، والسعودية.
 
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة سوازيلاند يوم 3 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها الكاميرون، كما يواجه الفراعنة منتخب النيجر في الجولة الثالثة يوم 8 سبتمبر.
 
ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.
التعليقات