محمد عودة: هؤلاء الأقرب للمنافسة على الدورى

تحرير :

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:١٢ ص
قال محمد عودة، المدير الفنى السابق لنادى المقاولون العرب، إن أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز والمصرى البورسعيدي، هم الأقرب للمنافسة على لقب الدورى فى الموسم الجديد (2018-2019)، وذلك حسبما أفاد فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء.
 
وأضاف المدير الفنى السابق لنادى المقاولون العرب: "لست متفائلا بالإسماعيلى فى الموسم الجديد، خصوصا بعد رحيل الركائز الأساسية للفريق، مثل كالديرون وعواد وبهاء مجدى وإبراهيم حسن".
 
وقال محمد عودة إن الاختلاف على الأمور المادية كان سبب فشل مفاوضاته مع إدارة نادى نجوم المستقبل لتولى تدريبه فى الموسم الجديد، مضيفًا: "المهمة كانت صعبة للغاية، خصوصا أن الدورى كان يتبقى عليه 5 أيام فقط واللاعبين بحاجة لجهد كبير فى العمل، وكانت لى بعض الشروط المالية رفضتها إدارة نجوم المستقبل، لذلك لم يتم الاتفاق".
 
وأكد عودة، أن الفريق تمتع بحالة استقرار كبيرة خلال الثلاث سنوات التى قاد فيها المقاولون العرب، لافتا إلى أنه قرر الاستقالة دون الاتفاق مع مجلس الإدارة، قائلا: "وعدت المجلس فى السنة الثالثة بالوصول للمربع الذهبى لكن النتائج لم تخدمنا".
 
وأردف المدير الفنى السابق لنادى المقاولون العرب: "عقدت جلسة مع المجلس وأبلغتهم أننى حال لم أتوج بكأس مصر سأرحل عن الفريق، وبعد الخسارة من الإسماعيلى خرجت على الهواء وأعلنت الاستقالة".
 
وعن بداية المقاولون فى الموسم الجديد، قال: "الفريق يدخل الدورى الجديد بتشكيلة غالبيتها من الشباب وظهر بشكل جيد في المباراة الأولى أمام فريق الاتحاد السكندرى، ولابد وأن يحافظ على الأداء الذى قدمه أمام الاتحاد، خصوصا أنه لم يعاني حتى بعد طرد أحد لاعبيه".
 
التعليقات