مورينيو: الريال سيفتقد رونالدو.. ولا أعلم شئ عن عودة مارسيال

تحرير :

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٣٩ ص
أكَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنَّ ريال مدريد أكبر من أي لاعب، بعد رحيل مواطنه كريستيانو رونالدو، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، هذا الصيف.
 
وفاز مانشستر يونايتد، على ريال مدريد، فجر اليوم الأربعاء، (2-1) ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة: "لم يكن هذا ريال مدريد، ولم يكن مانشستر يونايتد كذلك؛ لأن هناك الكثير من اللاعبين لم يشاركوا، لم يحن الوقت بعد لتقييم أي شيء".
 
وعن رحيل كريستيانو رونالدو صاحب الـ33 عامًا، قال المدير الفني مانشستر يونايتد: "ريال مدريد سيفتقده بشكل واضح، لكن النادي أكبر من أي لاعب".
 
وتحدث مورينيو عن جاهزية الفريق لخوض غمار البريميرليج، قائلآ: "أعرف اللاعبين الذين يمكنني الاعتماد عليهم. لاعبون مثل هيريرا، بايلي، ماتا، ودارميان، كانوا مذهلين طوال التحضيرات ولعبوا كل دقيقة تقريبًا، هؤلاء يتمتعون باحترافية مذهلة ويقدمون كل ما يملكون من أجل النادي".
 
وواصل جوزيه مورينيو: "المباراة لم تغير شيئًا. لاعبو فريقي كانوا يتمتعون باحترافية طوال التحضيرات؛ لأنهم يعلمون بأننا نواجه فرقًا مميزة، وبذل اللاعبون جهودًا مذهلة لكن أمامنا المزيد من الجهود لبذلها خلال مباراة بايرن ميونخ قبل انطلاقة البريمييرليج".
 
وأردف المدير الفني مانشستر يونايتد: "سأعتمد على نفس التشكيل أمام ليستر سيتي مع إضافة لينديلوف، وراشفورد، وجونز، ولوكاكو، هؤلاء اللاعبون ضحوا بـ3 أيام من إجازاتهم، ليحاولوا أن يكونوا متاحين لخدمة الفريق بانطلاقة الموسم".
 
وفي ختام حديثه، ردًا على سؤال يخص موعد عودة الفرنسي أنتوني مارسيال إلى التدريبات قال مورينيو: "لا أعلم"، ليزيد من التكهنات حول رحيل اللاعب في الصيف الحالي.
التعليقات